English  
Pageflip
 
 
   
About Pageflip  
 

حكايتنا "بيج فلب" للنشر
تأسّست بيج فلب عام 2007 وقد اتّخذت من إمارة دبي مقراً لها. وتتّسم الشركة بالديناميكية والواقعية، كما تهدف إلى دعم الإبداع وتنمية القراءة في العالم العربي.

تحرص "بيج فلب" على تشجيع الشباب العرب على المحافظة على لغتهم الأمّ عبر نشر الروايات المصورة "المانغا" باللغة العربية الفصيحة، وهي شبيهة بمجلات المغامرات المصورة، لكنها تنفرد بفنّ مميّز في الرسم وبسرد شيق، وتعتبر "المانغا" من أهمّ ثمار الإبداع الثقافي الياباني منذ الحرب العالمية الثانية، وتشكل صناعة عالمية تصل قيمتها إلى خمسة مليارات دولار.

تهدف بيج فلب إلى التقريب بين كتب الأطفال والنصوص العربية عالية المستوى؛ وذلك عبر إنتاج نصوص عربية على شكل رسوم مسلّية وممتعة، وتأتي كتب بيج فلب لتكلل شغف الناشر بالثقافة العربية والإماراتية بالتحديد، وتعزّز التفاهم الثقافي، وتساهم في ترسيخ الهوية الوطنية لدى الإماراتيين والعرب الشباب.

أما سوار الذهب فهي سلسلة "المانغا" العربية الأولى لشركة النشر، وهي تحكي عن سلطان، صبيّ إماراتي، 15 سنة، وصقره مجد، وتحكي عن تنافسهما في سباق حواجز خيالي للقنص بالصقور، وفي خلال مغامراتهما، يواجهان الكثير من الصعاب والتحديات التي تشكّل اختباراً حقيقياً للعزيمة وقوّة الشخصية.

في الواقع، تعكس الدروس والعبر المستخلصة من سوار الذهب رؤية بيج فلب التي تتطلع إلى غرس الاعتقاد بأنّ الجميع قادرعلى تحقيق أحلامه بالعزم والمثابرة، وتهدف بيج فلب، التي تشكّل بحدّ ذاتها خير دليل على فلسفة الإرادة القوية، إلى أن تصبح جزءاً حيوياً وفاعلاً من عالم الأدب العربي بفضل منتجها الذي يستمتع به الجميع.

بيج فلب رمز للنوعية والأصالة، وقد تعاونت مع أكيرا هيميكاوا لإبداع رسوم سوار الذهب، أكيرا هيميكاوا هو اسم الشهرة لثنائي العمل المحترف، وهما فنّانا "مانغا" يابانيّان موهوبان للغاية، ولهما في اليابان جمهورعريض من المحبين والمتابعين، ويشتهران بأعمال كثيرة مثل العمل على سلسلة القصص المصورة Astro Boy التي اشتهرت عربياً باسم "كوكي"، وكتب "المانغا" المبنية على لعبة Legend of Zelda التي أنتجتها شركة Nintendo.
 
بيج فلب للنشر
التواصل
الإعلام

 

 

 
الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية